Hala Madrid 08/15/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الأربعاء، 15 أغسطس 2012

ميسي: أنا أحترم كريستيانو ولا توجد حرب بيننا..


قال ليونيل ميسي في فرانكوفورت بأنه يكن الاحترام للاعب كريستيانو رونالدو، وأكد بأنه لا توجد أي علاقات تربطهما والتي من شأنها يتنافسان، وقال لليومية الرياضية الأولي"أنا أكن له كل الاحترام، ولكن ليس لدي أي علاقة معه، ولا مع العديد من اللاعبين ، أنا أتعامل كثيرا مع زملائي في النادي، وكذا اللاعبين الأرجنتينيين الذين تعرفت عليهم على مر السنين"


وأضاف "مع رونالدو لا توجد أي خلافات أو أي شيء من هذا القبيل كما تتزعمه بعض وسائل الإعلام، من أجل إشعال فتيل التنافس والكراهية بيننا، في الوقت الذي لا يوجد فيه أي حرب بيني وبين رونالدو، فأنا أحاول القيام بواجبي بشكل جيد، وحصد الألقاب مع برشلونة"
و سئل الأرجنتيني عن شعوره عندما يزعج الجمهور رونالدو بالصراخ عليه "ميسي، ميسي" في الملاعب، رد ليو "لا اشعر بشيء، فأنا سعيد بكيفية تعامل الناس معي عندما أذهب إلى أي ملعب، ولا أستطيع فعل أي شيء إزاء هاته الهتافات"
أما عن للكرة الذهبية القادمة،فقال اللاعب بأنه يود لو تكون من نصيب تشافي أو إنييستا وصرح قائلا" الأمور ستكون في النصاب الصحيح فالفوز بألقاب هامة مثل كأس العالم أو بطولة الأمم الأوروبية شيء مميز، فرونالدو لاعب عظيم، وكذلك كاسياس وأنا ليس لي أية علاقة معهم غير أنني أود شخصيا أن يفوز بها انيستا أو تشافي".



                                                               المصدر: الماركا

الماركا: الريال و توتنهام اتفقا رسميا على قيمة صفقة مودريتش


اتفق اليوم نادي ريال مدريد الاسباني و نادي توتنهام الانجليزي رسميا على قيمة صفقة انتقال اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش الى البيت الملكي.



حيث كان ليفي رئيس توتنهام يطلب 50 مليون اورو ولكن ريال مدريد كان مصمم على 30 مليون فقط وبعدها رفعه ريال مدريد الى 32 مليون اورو فوافق ليفى على المبلغ لان الامر صعب و ان اللاعب يريد الانتقال الى مدريد .

بيريز وليفي اتفقاً رسميا على طريقة الدفع وستكون بـ شيك 32 مليون و6 الى 8 من المتغيرات بالفوز بالالقاب مع مدريد حيث هذه الخطوة اتخدها في صفقة دي ماريا مع بنفيكا .

العملية انتهت رسمياً ولكن توتنهام هو من يبطئ انتقال الاعب بسبب البحت لاعب بديل لمودريتش وهذه الامور صعبة بعض الشيء للنادي.

كرستيانو يتفوق على مسي وانيستا في استفتاء الاس لجائزة الكرة الذهبية ..


بعدما تم الكشف عن اسماء اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية الى 3 اسماء وهم كرستيانو رونالدو وميسي وانيستا , وضعت صحيفة الاس استفتاء للجماهير العاشقة لمعرفة اللاعب الاجدر و الاوفر حظ للفوز بالجائزة....


حيث اختارت الجماهير اللاعب كرستيانو رونالدو ليكون حامل لقب الكرة الذهبية بنسبة تصويت بلغة 40% , بينما حصل ميسي على نسبة تصويت بلغت 31% في المركز الثاني فيما كان انيستا في المركز الثالث بنسبة تصويت بلغت 24% , فهل سينجح كرستيانو من استرجاع الكره الذهبيه من جديد.

مارسيلو في الملكي بعد 3 أشهر من الغياب...


عادَ الظهير الأيسر المدريدي مارسيلو دا سيلفا من جديد الى البيت الملكي بعد غياب قاربَ الثلاثة أشهر وتحديداً بتاريخ 16 مايو الماضي أي من مباراة المنتخب الكويتي الودية بعد نهاية الموسم المنصرم وقد أستمتع مارسيلو بإجازة لغاية 20 مايو ومن ثم ألتحق بمنتخب السيليساو .



وبعد ذالك خاضَ البرازيلي أربعة مباريات ودية بدأها من مباراة الدنمارك والمكسيك ومن ثم الولايات المتحدة الأمريكية وأخيراً الأرجنتين , ومن 18 يوليو ذهبَ الى لندن برفقة المنتخب البرازيلي والذي توجَ بنهاية المطاف بالفضية , وبعد عودة مارسيلو سيقود السبيشل وان جوزيه مورينهو اليوم التدريبات بتواجد تسعة لاعبين وهو , أدان وخيسوس وغرانيرو وكاليخون وكاكا ولاس وموراتا وبيبي على الرغم من أنهُ لا يزال يتعافى من الأصابة التي ألمت بهِ بالكاحل الأيمن .

أما الـ 14 لاعب المتبقين وهم , كاسياس وأربيلوا وراموس وألونسو وألبيول وكرستيانو وكوينتراو وأوزيل وخضيرة وهيغواين وديماريا وبنزيما وفاران وشاهين فسيلبون نداء الوطن في مباريات ودية , ومن جانب أخر فأن مورينهو لا يرغب بأستدعاء اللاعب البرتغالي ريكاردو كرفاليهو الذي لا يزال مستقبلهُ غامض في الفريق وبهذا الشكل سيضطر المدافع البرتغالي بمواصلة تدريباتهُ مع فريق الكاستيا وهو بنتظار عرض جديد مناسب لهُ .

بن زيمة مثال اللاعب الوفي للريال لرفضه اموال الPSG..




كشف موقع الديفينسا سنترال وفاء اللاعب كريم بنزيما للنادي الملكي ولرئيسه بيريز وللمدرب مورينهو وللاعبين والجماهير بعدما رفض عرض ضخم لا يمكن رفضه من نادي باريس سان جيرمان ...

كريم بنزيما عندما كان صغيرا كان يحلم يوما من الايام ان يكون لاعبا لنادي ريال مدريد مشهورا في العالم كله ويمتلك راتب مرتفع وهذا ما قدمه له نادي باريس سان جيرمان الذي قدم له راتب سيجعله اعلى راتبي الدوري الفرنسي في التاريخ بالاضافه الى تقديمه مبلغ ضخم للريال تجاوز 40 مليون يورو.

على الرغم من هذه الارقام الكبيره الا ان رئيس نادي باريس سان جيرمان المليونير وجد رد سلبي من الرئيس الشامخ فلورنتينو بيريز الذي يعتبر بنزيما هو مهاجمه المفضل في ريال مدريد وهو الاجد ليكون حامل الرقم 9 في السنوات القادمه , بالاضافه الى رد بيريز رد بنزيما برد قاسي يبين معدنه الرائع واخلاصه ووفائه للريال عندما قال لبرايس سان جيرمان لا يمكن ان اغادر الريال.

الجدير بالذكر ان بيريز عندما اراد التعاقد مع اللاعب بنزيما ذهب لبنزيما الى مدينة ليون وتحديدا الى منزله وقد طلبه رسميا وجها لوجه وهو هو بنزيما لا يخيب الامال ويتألق مع الريال ويؤكد وفائه امام اموال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

إبحث في Google