Hala Madrid 08/05/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الأحد، 5 أغسطس 2012

كريستيانو : أريد عدالة في الكرة الذهبية لهذا العام ..




يرى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أنه الأحق بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام ، لذلك هو يريد العدالة عند اختيار الفائز لهذه الجائزة .

ولم يفز كريستيانو بالكرة الذهبية إلا مرة واحدة كانت في 2008 عندما كان مع مانشستر يونايتد ، وفي الموسم الماضي كان في المرتبة الثانية ، ولكنه في هذا العام مرشح كبير للظفر بهذه الجائزة .

وقال " أريد العدالة. إذا كان هناك عدالة، فأنت تعلم من سيفوز بها ، ومن يستحق الفوز بها ، أنا لا أريد أن أقول أكثر من ذلك " .

وأضاف "أنا لن أكذب عليك. اريد الفوز وآمل أن البرتغالي جوزيه مورينيو يفوز أيضا لأنه يظهر أنه أفضل مدرب في العالم. أريد عدالة فقط، وأنا لا أطلب شيئا أكثر من ذلك " .

مورينيو: " لا أعرف أي لاعب أفضل من خضيرة في مركزه"




مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو دافع بقوة عن لاعبيه سامي خضيرة وفابيو كوينتراو بعد الانتقادات الموجهة من قبل وسائل الاعلام 
الاسبانية.

وقال البرتغالي: "لا استطيع ان افهم لماذا يتم انتقاد خضيرة وكوينتراو في كل وقت بإسبانيا، ذلك لأن وسائل الإعلام تبحث دائما أن تكتب شيئ سلبي. حاليا لا أعرف أي لاعب أفضل من سامي في مركزه".

وتحدث عن الموسمين الذي قضاهما في النادي الابيض، وقال ان الشجاعة والعزيمة التي انضم بها الى ريال مدريد كانت المفتاح على الصمود في وجه الانتقادات القاسية التي تلقاها خلال وجوده في اسبانيا، واكد: "اعتقد انني لو لم أصل لريال مدريد مع الشعر الرمادي، كنت سأكون ميتا كمدرب من كيفية تعامل كرة القدم الاسبانية معي".

تقديم : المباراة الودية الريال × لاجونا..




ستدخل الكتيبة الملكية يوم الغد مباراتها الثانية بجولة الولايات المتحدة الأمريكية وذالك عند مواجهة نادي سانتوس لاجونا المكسيكي بعد الفوز الكبير الذي حققهُ النادي الملكي في مباراتهُ الأولى ضد نادي لوس أنجلوس غالاكسي بنتيجة (5 - 1) , وسنقدم لكم الآن أعضائنا الكرام تقديم هذه المباراة التحضيرية .

                                       بطاقة المباراة

                           الفريقين: ريال مدريد VS سانتوس لاجونا

                           المناسبة: مباراة ودية تحضيرية

                    تاريخ المباراة: الأثنين 6 - 8 - 2012

                   توقيت المباراة: 6:00 بتوقيت مكة المكرمة , 3:00 بتوقيت غرينتش .

                    ملعب المباراة: سام بويد

                    القنوات الناقلة: الجزيرة الرياضية +5

                    معلق المباراةمحمد الكواليني

مورينيو:نحن نستعد بجدية لأن التتويجات ستكون صعبة.



**/  نحن نمتلك العديد من اللاعبين هم الأفضل في العالم

أجرت شبكة التلفزيون الأمريكي " فوكس " مقابلة مع المدير الفني للنادي الملكي البرتغالي جوزيه مورينهو أثناء تواجدهِ في الولايات المتحدة الأمريكية تحضيراً للموسم المقبل وقد كان المو متفائلاً قبل بداية الموسم الكروي وبنفس الوقت حللَ الداهية المستوى الفني الذي قدمهُ الفريق في الموسم المنصرم .

وقد بدأ مورينهو حديثهُ فقال: نحن نستعد بجد لأننا نعرف أنهُ سيكون من الصعب التتويج بالألقاب ولن يكون الأمر سهل ولكن نحن نمتلك العديد من اللاعبين هم الأفضل في العالم , وأنا لا زلتُ أواصل التحفيز لمواجهة التحديات الجديدة , وعن تفضيل المو لتتويج ببطولة دوري الأبطال فردَ الداهية قائلاً: أعرف أن هناك الكثير من العاطفة في مدريد أتجاه بطولة دوري الأبطال ولكن ما نريدهُ هو الفوز بالألقاب وفي رأي ان تحقيق الدوري بالعام الماضي مع الأرقام القياسية كان شيئاً صعباً جداً وفريد من نوعهِ تقريباً .

ومرة أخرى سُئل السبيشل وان عن جائزة الكرة الذهبية وفي حال عدم رغبتهِ  بخروج 

هذه الجائزة من فريقهُ فأجاب: فكرتي هي واضحة كرة القدم هي لعبة جماعية , وقد فازَ 
ريال مدريد بلقب مهم وفاز بطريقة مثيرة , وأولئك الذين يتخذون هذه التفاصيل الصغيرة 
أو الكبيرة فهم الفرق الكبيرة المرشحة , وبخصوص كرة القدم في الولايات المتحدة تحدث 
جوزيه وقال: أنا أعرف الثقافة الرياضية بهذا البلد العظيم وأنا اعرف كرة القدم هنا هي 
ليست الرياضة الأولى ولكن يبدو ان الدعم أيجابي وكرة القدم هنا كبيرة جداً .

إبحث في Google