Hala Madrid 08/19/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الأحد، 19 أغسطس 2012

مورينهو يمنح يوم واحد اجازة لإراحة اللاعبين


لاول مرة بعد التعادل الغير منتظر والمفاجىء ضد فالنسيا في افتتاح الدوري الإسباني، سوف يتمتع لاعبو ريال مدريد يوم واحد للراحة.

وسوف يستأنفون التدريب يوم الثلاثاء في تمام الساعة 10:00 صباحا في سيوداد ريال مدريد، وذلك في جلسة ستتواجد فيه الصحافة. ثم يبدأ الريال في الإستعداد للمحطة الاولى من كاس السوبر الإسبانية ضد برشلونة (الخميس   22:30)




تعادل مفاجىء للملكي ومخييب لجماهيره..




تعادل ريال مدريد في اول جولاته في الليغا الاسبانية و التي جمعته بنادي فالنسيا في السانتياغو برنابيو بنتيجة ( 1-1 ) حيث افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق مهاجمه الارجنتيني جنزالو هيجوين بالدقيقة العاشرة من الشوط الأول فيحين عاد لاعب الوسط جوناس اوليفيرا لتعديل النتيجة من كرة ثابتة قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق.


خلال الشوط الثاني حاول ريال مدريد تسجيل هدف الامان الا ان الدفاع الصلب من لاعبي فالنسيا و الحظ العاثر و الحارس المتميز لدى فالنسيا حرم الريال من التسجيل و ذلك بالرغم من التبديلات الهجومية التي قام بها مورينيو وذلك باخراج لاعب الوسط ديارا و ادخال اللاعب المهاجم كريم بنزيما. و هكذا و بالرغم من بعض الفرص الحقيقة التي ضاعت احداها على القائم خسر الريال اول نقطتين له في رحلة الحفاظ علي لقب الدوري الذي حصل عليه الفريق الموسم الماضي ونقدم لكم صور المباراة.

http://cache.daylife.com/imageserve/0altg8v81kbRS/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/0bct9Rk7qpbpO/x610.jpg










تفضلوا رابط مباشر ولا يقطع لمتابعة الريال أون لاين...

المميزات :

**/ رابط مباشر 

**/ لا يقطع حتى وإن كانت النت عندك ضعيفة.

  
                                           تفضلوا....

                                            من هنا


*******************<< ما هو توقعك لنتيجة المقابلة ؟؟ >>********************
                   

إبحث في Google