Hala Madrid 07/15/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الأحد، 15 يوليو 2012

بعد انتقاله للريال .. مودريتش يسأل عن نمط الحياة في مدريد

 


بدأ صانع الألعاب الكرواتي الدولي لوكا مودريتش يعد العدة للانتقال إلى فريق ريال مدريد بعد أن سأل زملاءه في توتنهام الإنجليزي ممن سبق لهم اللعب في النادي الملكي عن نمط الحياة في العاصمة الإسبانية.


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية السبت أن مودريتش تحدث مع زميليه رفائيل فان دير فارت وإيمانويل أديبايور لاعبي الريال السابقين عن إمكانية تأقلمه مع الحياة في إسبانيا وحصل منهما على إجابات مشجعة.



وأضافت الصحيفة أن الريال يتحلى بالصبر في المفاوضات لضم اللاعب إذ لا يرغب مسئولوه في دفع 40 مليون يورو طلبها توتنهام للاستغناء عن مودريتش.



وينتظر ريال مدريد بيع صانع ألعابه البرازيلي ريكاردو كاكا لإخلاء مكان في قائمته لمودريتش الذي أعلن صراحة عن رغبته في الرحيل عن توتنهام.

رئيس برشلونة: فلورنتينو بيريز ليس صديقي




قال ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة لكرة القدم إن فلورنتينو بيريز نظيره في ريال مدريد ليس صديقه، مشيرا إلى أن أصدقاءه في الحياة قليلون بشكل عام.



وقال روسيل في مقابلة مع صحيفة "أرا" الكتالونية: "لست صديقا لفلورنتينو، فقط لدي ثلاثة أو أربعة أصدقاء في الحياة، ليس أكثر".



وأوضح أن منصبه كرئيس للنادي الكتالوني "يصنع الكثير من الأعداء دون أن تعرف السبب. لقد وصل الأمر بهم أن وضعوا متحرين لمراقبتي، وادعوا علي بهتانا، لقد قيلت الكثير من الأكاذيب".



وتطرق روسيل خلال المقابلة إلى الحديث عن واحد من رموز برشلونة، وهو الهولندي يوهان كرويف "لقد حاولت أن أكون صديقه بصورة أكبر، لكنه غير مهتم. إنني مشجع لكرويف، لكن من توقف عن تشجيع كرويف، هو كرويف نفسه".



وأوضح رئيس البرسا أن حالات الجدل المتكررة في الآونة الاخيرة مع ريال مدريد لا تضعه تحت ضغوط: "لا توجد ضغوط، بل تحد جذاب. الضغط الوحيد الذي يقع علي هو عندما يتصل بي مدرسو بناتي ليطلبوا الاجتماع معي".



وقال إن الرد على تلك المواقف الجدلية لن يتولاه دائما نفس الشخص في ناديه: "لو جاء الجدل من رئيسهم أو ناديهم، سأكون أنا موجودا. لكن إذا ما رأينا ذلك مناسبا، لو جاء من مديرهم الرياضي فليرد زوبيزاريتا، لو جاء من مورينيو فليرد تيتو، لو جاء من إيكر فليرد بويول".

كوينتراو: أرغب في العودة لبنفيكا قبل سن الثلاثين

 


أعرب البرتغالي فابيو كوينتراو مدافع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد عن رغبته في العودة إلى نادي بنفيكا قبل سن الثلاثين، معربا عن حبه وتقديره لهذا النادي العريق ولجماهيره.


وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية لموقع صحيفة "أو جوجو" قائلا "أنا أعشق نادي بنفيكا وهو النادي الأقرب إلى قلبي، وأرغب في العودة إليه قبل سن ال30 لأكون قادرا على العطاء، وأعود لمساعدته على التقدم ولأنهي مسيرتي معه".


وأشار كوينتراو، إلى أن الموسم المقبل سيكون أحد أفضل مواسم بنفيكا، خاصة مع التعاقدات الجديدة التي قامت بها إدارة النادي البرتغالي.


وانتقل كوينتراو (24 عاما) إلى ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو ولعب 1716 دقيقة من أصل 3870 أي ما يعادل 45% من الدقائق الممكنة، في حين أنه يكلف النادي 17.035 يورو في كل دقيقة.

إبحث في Google