Hala Madrid رئيس برشلونة: فلورنتينو بيريز ليس صديقي ~ أخبار ريال مدريد

select your language

الأحد، 15 يوليو 2012

رئيس برشلونة: فلورنتينو بيريز ليس صديقي




قال ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة لكرة القدم إن فلورنتينو بيريز نظيره في ريال مدريد ليس صديقه، مشيرا إلى أن أصدقاءه في الحياة قليلون بشكل عام.



وقال روسيل في مقابلة مع صحيفة "أرا" الكتالونية: "لست صديقا لفلورنتينو، فقط لدي ثلاثة أو أربعة أصدقاء في الحياة، ليس أكثر".



وأوضح أن منصبه كرئيس للنادي الكتالوني "يصنع الكثير من الأعداء دون أن تعرف السبب. لقد وصل الأمر بهم أن وضعوا متحرين لمراقبتي، وادعوا علي بهتانا، لقد قيلت الكثير من الأكاذيب".



وتطرق روسيل خلال المقابلة إلى الحديث عن واحد من رموز برشلونة، وهو الهولندي يوهان كرويف "لقد حاولت أن أكون صديقه بصورة أكبر، لكنه غير مهتم. إنني مشجع لكرويف، لكن من توقف عن تشجيع كرويف، هو كرويف نفسه".



وأوضح رئيس البرسا أن حالات الجدل المتكررة في الآونة الاخيرة مع ريال مدريد لا تضعه تحت ضغوط: "لا توجد ضغوط، بل تحد جذاب. الضغط الوحيد الذي يقع علي هو عندما يتصل بي مدرسو بناتي ليطلبوا الاجتماع معي".



وقال إن الرد على تلك المواقف الجدلية لن يتولاه دائما نفس الشخص في ناديه: "لو جاء الجدل من رئيسهم أو ناديهم، سأكون أنا موجودا. لكن إذا ما رأينا ذلك مناسبا، لو جاء من مديرهم الرياضي فليرد زوبيزاريتا، لو جاء من مورينيو فليرد تيتو، لو جاء من إيكر فليرد بويول".



ضع تعليقك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إبحث في Google