Hala Madrid 07/22/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الأحد، 22 يوليو 2012

ريال مدريد يعرض 10 مليون يورو لضم الموهبة الفنزويلية روبيرتو روزاليس




افادت جريدة  لافيرداد الفنزويلية اليوم ان  الدولي الفنزويلي الشاب روبيرتو روزاليس - 23 عام -محط انظار ادارة ريال مدريد التي تتحرك حثيثاً بطلب من المدير الفني جوزيه مورينيو في تدعيم مركز الظهير الايمن.

وحسب ما ذكرته الصحيفه  ان مفوضي نادي ريال مدريد قد قدموا عرضاً  بقيمة 10 مليون يورو   للفنزويلي  روزاليس الذي يلعب حاليا ً لنادي تويتني الهولندي.
 
يذكر ان اللاعب الشاب  رزواليس  قد لعب لفريق كاراكاس المحلي مباراتين فقط موسم 2006-2007 , انتقل بعدها  لثلاثة موسم لنادي جنت البلجيكي وشارك معه في 82 مباراة , ثم انضم نادي توينتي الهولندي و شارك معه  في 84 مباراة   منذ عام 2010. وهو ايضاً لاعب دولي مع منتخب بلاده منذ عام 2007 وشارك مع منتخب تحت 20 عام(4 مبارايات )  وايضاً المنتخب الاول (38 مباراة)

إبحث في Google