Hala Madrid 08/23/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الخميس، 23 أغسطس 2012

خسارة بطعم الفوز للنادي الملكي..


انتهت المعركة  الاولى بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب هذا الاخير "الكامب نو" بتفوق النادي الكتالوني بثلاثة اهداف مقابل هدفين للريال . هذا و قد كان الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي في شوط غابت عنه الاثارة والتكتيك من كلا الجانبين مع افضلية لبرشلونة . وكان الوسط هو ساحة المعركة بنسبة لعب فاقت 70% .



الشوط الثاني بدأه الريال بتسجيل الهدف الاول عن طريق كريستيانو رونالدو من ركنية محكمة من زميله اوزيل . وبعدها بدقيقة إستطاع برشلونة ان يسجل هدف التعادل عن طريق بيدرو . بعدها استطاع برشلونة ان يسجل الهدف الثاني عن طريقة ضربة جزاء عن طريق ميسي بعد عرقلة راموس لانييستا.

وسجل برشلونة الهدف الثالث عن طريق اكسافي بعد تمريرة رائعة من انيستا . قبل نهاية المباراة بقليل استطاع دي ماريا ان يسجل الهدف الثاني للريال بعد خطا واضح من فالديز.

**تحصل البيول واربيلوا على بطاقتين صفراوتين . واجرى مورينيو 3 تبديلات بخروج كاليخون واوزيل وبنزيما وحل مكانهما دي ماريا ومارسيلو و هيغواين .

**في انتظار معركة الاياب يوم الاربعاء القادم في البيرنابيو.


**********************ما رأيك في المباراة ؟؟ *************************

إبحث في Google