Hala Madrid 07/24/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الثلاثاء، 24 يوليو 2012

رئيس نابولي يخطط لأن يكون ناديه مثل ريال مدريد

                                                   


كشف رئيس نادي نابولي الايطالي وريليو دي لورينتيس أنه لديه خطط كبيرة لان يجعل فريقه الايطالي يتنافس مع أندية النخبة في أوروبا .

وكان نابولي قد تاهل للعب في دوري الأبطال في الموسم الماضي للمرة الأولى ، والرئيس يريد أن يعود النادي أقوى في المرة القادمة .

وقال لصحيفة كورييري ديللو سبورت: "على المستوى الهيكلي، أود أن أكون قادرا على جعل النادي على قدم المساواة مع ريال مدريد " .

دي ماريا: "آمل أن يأتي مودريتش، انه لاعب الذي أعجب به"





أشار لاعب ريال مدريد أنخيل دي ماريا بعد الانتصار ضد اوفييدو 1ء5، عن احتمال وصول مودريتش لفريق مورينيو، وقال حول هذا الموضوع: "نأمل أن يأتي مودريتش. انني معجب به".

وحول وضع كاكا في ريال مدريد، قال دي ماريا "لقد رأيته سعيدا جدا ومن المؤكد ان كل شيئ سيحدد".

الأرجنتيني لم يرد ان يعلق على تجديده مع ريال مدريد، ويقول ببساطة "أنا لن أتكلم عن تجديد عقدي".

اول ظهور للاعب روسي في تاريخ ريال مدريد







في 110 سنة من التاريخ، اي لاعب روسي لم يرتدي قميص ريال مدريد. وحتى اليوم، الشرف كان "لدينيس شيريشيف" الذي ولد قبل 21 عاما في مدينة "نيجني"، وكانت بدايته مع ريال مدريد رائعة حيث سجل هدف.

شيريشيف هو دولي مع المنتخب الروسي تحت 21 سنة، وحاليا يصارعون في التأهل لليورو 2013 امام البرتغال. ويعتبر حاليا في بلاده نجم. حيث ان قناة روسية قد ارسلت له مبعوثا خاصا لتغطية صعوده مع الكاستيا لدوري الدرجة الثانية.

كارانكا يؤكد اهتمام ريال مدريد بضم مودريتش وايضا ان النادي يسعى الى حل مع كاكا



ايتور كارانكا ظهر لاول مرة هذا الموسم في غرفة الصحافة في مدينة أوفييدو، وتحدث عن احد المواضيع الساخنة في ريال مدريد اليوم. وهو رحيل البرازيلي كاكا، حيث انه لم يسافر مع الفريق لخوض المباراة الودية: "لقد قررنا بان يبقى في مدريد، كاكا والنادي يعملون حاليا من أجل ايجاد حل جيد لجميع الأطراف. ريكاردو هو مثال للاعب احترافي".

وايضا اكد اهتمام ريال مدريد بضم مودريتش، وقال: "ليس هناك نادي لا يريد لاعب مثله، لقد قدم يورو كبير مع منتخب بلاده، ومن الواضح انه سيناسب اسلوب ريال مدريد".

وعن الفوز ضد أوفييدو 1-5، قال كارانكا الذي فاز ثلاث مرات بدوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد: "لقد كانت هذه المباراة مثل تدريب، الموسم التحضيري الحقيقي سينطلق في الجولة بالولايات المتحدة".

ويذكر ان ريال مدريد ادخل تشكيلة كلها من لاعبين المدرسة، وقد تألق بعض الاعبون مثل لوكاس فاسكيز، الفارو موراتا، دينيس، كاسادو واليكس.

الريال يقصف بخماسية في شباك أوفييدو.. !!!



في أولى المحطات الإعدادية لفريق ريال مدريد الإسباني حامل لقب الليغا ، واجه الفريق الملكي مضيفه الإسباني أوفييدو ، ومن خلال التشكيلة بدا جليا أن المدرب البرتغالي للميرينغي جوزيه مورينهو يريد الوقوف على إمكانيات لاعبي ريال مدريد كاستيا حيث زج بالحارس الثاني للفريق الملكي أدان وفي خط الدفاع كل من كاسادو ، خوان فران ، إيفان وماتيوس وفي وسط الملعب أقحم كلا من موسكيرا ، أليكس ، دينيس ، لوكاس وغرانيرو وفي الخط الأمامي استعان بالمهاجم ألفارو موراتا .
ومع بداية المباراة ، امتلك الفريق المضيف الكرة في وسط الملعب قبل أن يفاجئهم أبناء مورينهو بهدف مباغث في الدقيقة 4 عن طريق اللاعب أليكس ومع مرور الدقائق أبدى شبان ريال مدريد تجانسا واضحا فيما بينهم حيث هدد المهاجم الخطير ألفارو موراتا مرمى فريق ريال أوفييدو في أكثر من مناسبة كما عرفت أطوار الشوط الأول سيطرة مطلقة لأبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو على الكرة .
وفي الدقيقة 39 ومن تمريرة محكمة من ألفارو موراتا أحرز دينيس دينيسف ( أول روسي يلعب لفريق ريال مدريد ) الهدف الثاني لريال مدريد معلنا تقدم الفريق الملكي بالنتيجة والأداء.
وبعد مرور دقيقتين عن الهدف الثاني عاد ريال مدريد لتوقيع الهدف لاثالث في الدقيقة 41 عن طريق مدافع فريق أوفييدو بعد أداء فردي رائع من النجم لوكاس فازكيز.
ومع بداية الشوط الثاني ، قام مورينهو بمجموعة من التغييرات والتي أتت أكلها حيث سجل دي ماريا الهدف الرابع للفريق الملكي كما تم إقحام كل من هيغوايين ، كاليخون ، فاران ، فابينيو ( اللاعب البرتغالي الجديد ) ولاسانا ديارا.
وفي الدقيقة 59 تحصل فريق ريال أوفييدو على ضربة جزاء ترجمها لاعبه ماتار ديوب لهدف أول للفريق المضيف.
واستمرت سيطرة الملوك على المباراة ليعود الأرجنتيني أنجيل دي ماريا في الدقيقة 73 لتسجيل الهدف الخامس مستغلا الكرة التي ارتطمت بالقائم الأيمن من أقدام زميله هيغواين.
واستمرت المباراة بسيطرة ملكية مطلقة لتنتهي بخماسية للفريق الملكي .








غياب كاكا وشاهين عن المباراة الودية لريال مدريد





سافرت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني اليوم إلى مدينة أوبييدو لخوض مباراة ودية مساء اليوم أمام ريال أوبييدو، وسط غياب اللاعبين البرازيلي كاكا والتركي نوري شاهين.

ويرجع السبب وراء غياب كاكا إلى قرار اتخذه الفريق الفني للفريق وذلك بعد يوم من اجتماع البرازيلي مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الملكي، حيث قال له إنه لا يضعه بين حساباته خلال الموسم المقبل.

وأضافت المصادر أن كاكا ورد اسمه في بادئ الأمر في قائمة الفريق المسافرة إلى أوبييدو ولكن بعدها بنحو نصف ساعة تم الإعلان عن قائمة جديدة كاكا ليس فيها.

كما يغيب عن ودية أوبييدو أيضا شاهين بسبب إصابته بالتهاب في المعدة والأمعاء.

ومن المعروف أن مباراة أوبييدو الودية تأتي في إطار استعدادات الريال، بطل الليجا، للموسم الكروي المقبل.

بنزيمة يعود لريال مدريد



عاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لينضم اليوم الى تدريبات فريقه ريال مدريد الإسباني استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد بعد انتهاء فترة العطلات.


ودخل بنزيمة اليوم في الاجواء التحضيرية للموسم بعد ستة ايام من بدء المعسكر التدريبي بقيادة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

ونال بنزيمة قسطا من الراحة امتد 29 يوما عقب خروج منتخب بلاده من ربع نهائي بطولة يورو 2012 ببولندا وأوكرانيا على يد إسبانيا حاملة اللقب.

ومنذ اليوم أصبح في متناول مورينيو اجراء تدريبات خاصة برأسي الحربة بنزيمة الى جانب زميله الأرجنتيني جونزالو إيجواين.

واستهل الفريق الملكي تحضيراته لموسم 2012-2013 يوم ال16 الماضي، لكن مباراته الودية الأولى ستكون امام ريال أوبييدو يوم ال24 ، وبعدها بثلاثة ايام سيلتقي ببنفيكا البرتغالي في لشبونة ببطولة كأس إوزيبيو.


وستطير بعثة الميرينجي بطل الليجا الى الولايات المتحدة يوم ال28 ، لخوض أربع مباريات ودية تبدأ امام لوس أنجليس جالاكسي في الثاني من أغسطس ، وبعدها بثلاثة ايام سيلتقي بسانتوس لاجونا المكسيكي.

ويحين موعد الكلاسيكو الأوروبي امام ميلان الإيطالي في الثامن من أغسطس، ثم يواجه سيلتيك جلاسكو الاسكتلندي يوم ال11.

مورينيو لكاكا : لا مكان لك في تشكيلة الريال .. إبحث عن نادي أخر !!




 استبعد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني اللاعب البرازيلي كاكا من تشكيلة فريقه الذي سيخوض مباراة ودية امام ريال اوفيدو في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء مما يعزز التكهنات التي تحدثت عن قرب رحيل صانع اللعب البرازيلي عن النادي الملكي.

وقالت تقارير اعلامية محلية ان كاكا التقى بمورينيو وبمدير عام ريال مدريد خوسيه انخيل سانشيز امس الاثنين وانه علم منهما ان عليه البحث عن مكان اخر بعد استبعاده من التشكيلة الاساسية لبطل اسبانيا في الموسم المقبل.

وتحدثت تقارير اعلامية عن ان كاكا الذي انضم الى ريال قادما من ميلانو الايطالي قبل ثلاث سنوات على وشك الانضام الى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يدربه مدرب ميلانو السابق كارلو انشيلوتي.

وقالت متحدثة باسم ريال ان المكتب الصحفي للنادي لا يعرف سبب استبعاد كاكا من التشكيلة.

واظهر كاكا (30 عاما) لمحات من تألقه خلال وجوده في اسبانيا الا انه ابتلي بالاصابات وغاب لفترات طويلة جراء ذلك.

إبحث في Google