Hala Madrid 08/24/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الجمعة، 24 أغسطس 2012

بيبي اصبح جاهزاً ويعود للتدريبات..


ذكرت صحيفة الماركا الاسبانية ان اللاعب البرتغالي كليبر بيبي قد تعافى من الاصابة وكان ضمن اللاعبين الذين مارسوا التدريبات اليوم تحضيراً لمباراة ختافي ضمن الجولة الثانية من الليغا الاسبانية يوم الاحد المقبل 26/8/2012 .




كما يأمل مدرب ريال مدريد جوزيه مورينهو  أن يكون بيبي قد تعافى من الاصابة تماماً والتي تعرض لها بعد اصطدامه بإيكر كاسيس في مباراة ريال مدريد – فالنسيا التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 .

يذكر أن مورينهو في أمس الحاجة لقلب الدفاع بيبي من أجل لعب مباراة إياب كأس السوبر الاسبانية أمام برشلونة والتي ستعقد يوم الاربعاء المقبل 29/8/2012 .


مورينهو : "الهدف الأول لبرشلونة تسلل واضح ولم يعجبني "..


ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد في مؤتمر صحفي بعد نهاية مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني والتي انتهت بنتيجة 2/3 لصالح نادي برشلونة.


وقال المدرب البرتغالي حول اداء الحكم: "لا اريد ان اكون منتقد في بعض القرارات للحكام ، وخصوصا في المباريات الاولى لهذا الموسم".

واضاف: "الشوط الاول لم يعجبني. احيانا ان تقوم بأداء لا تريد القيام به. ولكن اظن ان المنافس كان له دور في هذا، برشلونة لم يتركنا نخلق فرص خطيرة. وفي الشوط الثاني نجحنا في جعل مباراة مختلفة تماما".

وأخيرا، اكد ان هدف برشلونة الأول جاء من موقف تسلل: "لم يعجبني هدف برشلونة الأول، لأنه كان خطأ من مساعد الحكم"

تقييم لاعبي الملكي في مباراتهم ضد البارصا...


قامت صحيفة الماركا الاسبانية بتقييم لاعبي الملكي بعد الخسارة ضد نادي برشلونة بنتيجة (3 - 2) في ذهاب كأس السوبر الأسباني وقد حصل الثلاثي كاسياس , راموس و رونالدو على التقييم الاعلى في حين حصل مارسيلو على التقييم الاسوء. اليكم تقييم اللاعبين كما جاء من الصحيفة :-



كاسياس : 8

أربيلوا : 7

البيول : 6

راموس : 8

كوينتراو : 6

ألونسو : 6

خضيرة : 6

أوزيل : 6

كاليخون : 6

كريستيانو : 8


بنزيما : 6


البدلاء :-


دي ماريا : 7

هيغواين : 6

مارسيلو : 5

المدرب :-

مورينهو : 8

************************** ما رأيك في التقييم؟؟ ****************************

إبحث في Google