Hala Madrid 08/21/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

كرستيانو: علينا ان نرفع رؤوسنا ولحتى الان لست جاهزا 100%


صرح النجم البرتغالي مهاجم ريال مدريد ، كريستيانو رونالدو لصحيفة الماركا، أنه يجب على اللاعبين "رفع رؤوسهم" بعد التعادل (1-1) في المباراة الافتتاحية ضد فالنسيا بالدوريالاسباني في سانتياغو برنابيو.



وقال" لم تكن مباراة جيدة بالنسبة لنا، الشوط الأول كان ضعيف بالنسبة لنا والثاني كان أفضل. كانت لدينا فرص لكننا لم نصل الى المررمى، لذلك علينا أن نرفع رؤوسنا وعدم اليأس"، وقال اللاعب البرتغالي حين سأل عن لمساته في المباراة قال" ما زلت لا ألعب بشكل جيد، فهذا أمر طبيعي. أنا أبحث عن نموذجي الخاص لأنه لدي الوقت للقيام بذلك فالموسم طويل. أنا لست جاهزا مئة في المئة ولكن آمل أن أجد مستواي قريبا"

كريستيانو علق أيضا على حالة  بيبي الذي تعرض لضربة خلال المباراة.واضاف " إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، ولكن الشيء الرئيسي هو صحته،و اأمل ان يعود إلينا سريعا"

التقرير الطبي النهائي : بيبي سيكون جاهز لكأس السوبر..


اصدر نادي ريال مدريد التقرير الطبي النهائي للمدافع البرتغالي كيبلر لافيران ليما فيريرا "بيبي" و ذلك بعد ان مكث في المستشفى 24 ساعة تحت الفحص, حيث اكد التقرير على لسان الطبيب المشرف على اللاعب ان اصابة اللاعب ليست بالخطيرة و ان اللاعب غادر المستشفى و هو بحالة جيدة و انه بقى بالمستشفى لمدة 24 ساعة فقط للتاكد ان كل شي جيد جدا .


حيث قال الدكتور  كارلوس دييز المشرف على اللاعب :" عادة, و عند التعرض لاصابة في الراس , نحن نتبع بروتوكول خاص, و لهذا بقى اللاعب في المستشفى لمدة 24 ساعة للتاكد ان كل شيء على ما يرام و ان لا وجود لاي مضاعفات سلبية. و لهذا و بعد الفحوصات الطبية تبين ان اللاعب بامكانة مغادرة المستشفى بدون اي مشكلة".

وسيكون بيبي جاهزا خلال كأس السوبر الإسبانية ليلة الخميس في مباراة العمر ضد الغريم التقليدي نادي برشلونة.

إبحث في Google