Hala Madrid 08/07/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

صور حصرية : استقبال اللاعبين للجماهير قبل التدريبات..


قبل أنعقاد الدورة التدريبية الأستعدادية لمباراة أي سي ميلان الودية تجمع لاعبين ريال مدريد في المنشآت الرياضية بجامعة كاليفورنيا وأستقبلوا ما مجموع 150 مشجعاً للبيت الملكي وقاموا بأخذ تواقيع نجوم الفريق وألتقاط بعض الصور التذكارية مع أفضل اللاعبين في العالم وقد قام بتنظيم هذا الحدث كل من شركة أديداس وبوين والهدف منهُ هو تسليط الضوء مرةٌ أخرى على العلاقة الخاصة لريال مدريد مع مشجعيه بشتى أرجاء العالم .





راموس : شرف لي ان أعمل تحت قيادة مورينهو..


امتدح مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قائلا ان العمل مع مدرب لامع شرف بالنسبة له واللاعب الدولي الاسباني يعتقد انه مهاراته كانسان وكلاعب قد نمت منذ وصول مدرب تشيلسي السابق الى الريال في صيف عام 2010 ومازال مصرا على ان البرتغالي هو الرجل المناسب للفوز بابطال اوروبا.


فقال : انت تتعلم الكثير من مورينيو فهو يعرف الكثير عن كرة القدم ويعلمك الكثير ايضا على المستوى الشخصي فنصائحه الجيده تساعدك على النمو كشخص افضل انه ممتاز .

واضاف : ينبغي على لاعب كرة القدم ان يكون طموحا وان يحاول الفوز بالألقاب في كل عام و لقد عملنا بجد في العام الماضي وهدفنا الان الدفاع عن لقبنا وان نبدأ من البداية بتواضع ومن هو افضل من مورينيو لتحقيق ذلك فهو يعرف الفريق جيدا ويحاول الحصول على افضل النتائج من كل لاعب ؟ 

وأخيرا قال : أنت تنمو مع مرور الوقت شخصيا ومهنيا على حد السواء وفي كل وحدة تدربية وبفضل فلسفته نستطيع ان نفهم بعضنا البعض بشكل افضل وان نثق به بشكل اكبر .

وقد قاد مورينيو الريال للفوز ببطولة كأس الملك الاسباني في اول موسم له في النادي قبل مساعدتهم للفوز بلقب الدوري العام الماضي

تقديم : المباراة الودية ريال مدريد × اسي ميلان..


لا شك بأن جميع عشاق الكرة الاوروبية بإنتظار لقاء النادي الملكي ريال مدريد مع النادي الايطالي العريق ميلان في الجولة التحضيرية للفريقين في الولايات المتحده الامريكيه..


**/ القناة الناقلة للقاء
حيث سيواجه النادي الملكي ريال مدريد نادي ميلان الايطالي في مباراة تاريخية اوروبية كبيرة وذالك في مدينة  نيويورك في تاريخ 9 اوت في تمام الساعه 3 فجرا...

و اعلنت قناة الجزيرة الرياضية من خلال جدول البث الخاص بها عن طريق موقعها الالكتروني بأن المباراة ستنقل عبر قناة الجزيرة الرياضية +4 وليست على الجزيرة الرياضية +2 , كما ان المباراة ستكون متوفره عبر قناة الجزير الرياضيه HD1 ,

**/  ملعب اللقاء
كما سيستضيف ملعب يانكي في مدينة نيويورك للمباراة القمة الاوروبية بين عملاقي اوروبا الريال وميلان , افتتح الملعب سنة 2006 وهو يتسع ل54 الف متفرج ويعد من الملاعب الاكثر جمالا في مدينة نيويورك وفي الولايات المتحده الامريكيه ايضا.




مشاهدة ممتعة نتمناها لجميع عشاق النادي الملكي ريال مدريد.


ماهو تعيقك حول نتيجة المباراة ؟ ..

إبحث في Google