Hala Madrid 07/26/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الخميس، 26 يوليو 2012

غلاف الماركا: كارفاليو يرفض ،مجيئ الكرواتي مرتبط بـ البرزيلي. 27/7/2012





وضعت صحيفة الماركا الٍبانية غلافها لهذا اليوم الجمعة 27/7/2012 وقالت:


**كارفاليو يرفض أموال النفط ليستمر في المنافسة.
اللاعب قال بأنه لن يقبل أي عروض من قطر وروسيا
يريد اللعب في المانيا , ايطاليا , انجلترا.

  **مورينيو يدفع كاكا للمغادرة.
 إذا لم يرحل كاكا مودريتش لن يأتى.
 اللاعب يريد عرض بـ راتب 8 مليون

**بنفكيا x مدريد.
أول اختبار حقيقي

أوزيبيو: مشجعين بنفيكا ستحصل على فرصة لرؤية ريال مدريد افضل فريق بالعالم.



بنفيكا وريال مدريد سيخوضان يوم الجمعة النسخة الخامسة من كأس أوزيبيو. الاسطورة البرتغالية يعيش هذه المباراة بشغف كبير، وقال: "انه من دواعي سروري وشرف أن يلعب ريال مدريد في الكأس الذي يحمل اسمي. المشجعين سوف يشاهدون في بيتهم أفضل فريق في العالم. واعتقد ان الملعب سيكون ممتلئ، بالنسبة للشبونة وبنفيكا وبصورة رئيسية بالنسبة لي انها ستكون حفلة كبيرة".

اوزيبيو يشعر دائما بميول خاصة لريال مدريد، واكد: "كنت أحلم باللعب هناك وهو النادي الذي احترمه، وايضا كان يلعب فيه مثلي الاعلى ورمز لريال مدريد الفريدو دي ستيفانو، لدي احترام كبير له. لقد تحدثنا مرات عديدة، وانه شخص جيد".

واثنى عن الفريق الحالي لريال مدريد: "لقد قدموا موسم رائع، واستنادا إلى التطور الذي هو موجود، على ما يبدو أن حتى القادم سيكون أفضل. مورينيو يقوم بعمل رائع انه مدرب عظيم، والأفضل في العالم".

مايكون يجن جنونه من أجل ريال مدريد ويبدء بمعارضة الأنتر



من منا لا يرغب في اللعب لريال مدريد عبارة تتردد كثيراً هذه الأيام حيث الهوس الأن في مايكون  بأنه يريد اللعب لريال مدريد في الموسم المقبل.

ويبدو أن اللاعب البرازيلي صاحب 31 عاما على استعداد تام بالرغم من عمره لاستخدام جميع الاشياء لتحقيق هذا الهدف باللعب على السانتياغو برنابيو. بعد أن رفض العروض الكبيرة المتقدمة له من تشيلسي الانجليزي وانجي الروسي والذين كانوا على حد سواء مفيدين للاعب والنادي الايطالي ،
النادي الايطالي يلعب هذا الموسم في الدوري الاوربي ويجب عليه تقديم القائمة النهائية للاعبيه للجولة الثالثة من تصفيات الاتحاد الاوروبي بحلول نهاية هذا الأسبوع، وطلب مايكون من النادي عدم إدراج اسمه مع الفريق للعب في الدوري الاوربي لآنه يريد أن يكون حرا واللعب مع ريال مدريد في دوري الأبطال . انتر ميلان يواجه هايدوك سبليت أو سكونتو في 2 و 9 أغسطس مع العلم أنه سيكون من دون خدمات واحدا من اللاعبين الأكثر قوة وتكتيك في الفريق في السنوات الأخيرة.

كوينتراو يقطع يوم من اجازته لحضور مباراة بنفيكا

                                 

قرر فابيو كوينتراو الظهير الايسر لريال مدريد، تقصير مدة عطلته ليكون متواجد في مباراة يوم الجمعة التي ستجمع بين الفريق الابيض وبنفيكا البرتغالي في بطولة كأس أوزيبيو.

وقال كوينتراو في تصريحات لصحيفة 'ابولا': "أن تكون قادرا على العودة الى بيتك فهو دائما شيء خاص جدا. أنا سعيد".

واضاف: "بنفيكا سيحتل دائما جزء مهم جدا من قلبي".

صورة : قمصان لاعبي الريال لموسم 2012/2013





                                                     اختر القميص الذي أعجبك ؟


موراتا: مورينيو يعلم بجاهزيتي للعب مع كبار الريال..




صرح مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني الشاب ألبارو موراتا بأنه صار جاهزا للعب مع النجوم الكبار خلال الموسم المقبل، مبديا تفاؤله باعتماد المدرب جوزيه مورينيو عليه في المباريات الودية.
  
وقال موراتا في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية الخميس "المدرب سعيد بمستواي وهو على علم بجاهزيتي الكاملة. سأكون مستعدا للدخول في التشكيل وقتما تستدعي الحاجة لذلك وسأقدم كل ما لدي في الملعب".

وأكد اللاعب البالغ من العمر 19 عاما أنه لا يرى مشكلة في استمرار قيده بفريق الشباب بالنادي، فالأهم بالنسبة له في الفترة الحالية هو التعلم من اللاعبين الكبار واكتساب مزيد من الخبرات.

ويعتمد ريال مدريد على اللعب برأس حربة واحد إما الأرجنتيني جونزالو إيجواين أو الفرنسي كريم بنزيمة إلا أن إصابة أو إيقاف أحدهما تضع مورينيو في ورطة حيث لا يجد بديلا على مقاعد الاحتياطيين.

يذكر أن موراتا شارك في مباراتين لريال مدريد الموسم الماضي الذي شهد تتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني بعد ثلاث سنوات من الغياب.

إبحث في Google