Hala Madrid 08/28/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

القائمة المستدعاة للكلاسيكو ومودريتش المفاجأة..


اعلن البرتغالي جوزيه مورينهو قبل قليل عن القائمة المستدعاة لمواجهة برشلونة يوم غداً الأربعاء على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن أطار أياب كأس السوبر الأسباني وقد تواجد في القائمة 23 لاعباً بالاضافة الى اللاعب الجديد لريال مدريد لوكا مودريتش وكل من ريكاردو كاكا وكليبر بيبي الذين تغيبوا عن المباريات الأخيرة للمرينغي .



واليكم القائمة:


حراسة المرمى: كاسياس , أدان , خيسوس .

خط الدفاع: راموس , بيبي , كوينتراو , البيول , اربيلوا , فاران , مارسيلو .

خط الوسط: اوزيل , ديماريا , خضيرة , الونسو , غرانيرو , لاسانا , مودريتش , كاكا , كاليخون .

خط الهجوم: كرستيانو , بنزيما , هيغواين , موراتا .  

مورينهو: مايهمني الوقوف على مدى استعداد اللاعبين وليس الفوز علي برشلونه..



أظهر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم شخصيته وقدراته التحفيزية اليوم الثلاثاء مؤكدا أنه يرغب في مشاهدة "أي نوعية من اللاعبين تلك التي يضمها فريقه" وذلك من خلال المباراة المرتقبة غدا الأربعاء أمام منافشه التقليدي العنيد برشلونة في إياب كأس السوبر الأسباني.



ويلتقي الفريقان غدا ، على استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد ، بعدما فاز بربشلونة 3/2 على ملعبه ذهابا يوم الخميس الماضي.

ويأمل الريال في تصحيح أوضاعه بعد البداية المهتزة له في الموسم الحالي حيث تعادل 1/1 مع بلنسية وخسر 1/2 أمام خيتافي في الدوري الأسباني بخلاف هزيمته أمام برشلونة.

ويحتاج الريال للفوز بهدف نظيف أو 2/1 أو الفوز بفارق هدفين حتى يستعيد لقب السوبر الغائب عنه منذ ثلاث سنوات احتكر فيها برشلونة اللقب.

واعترف مورينيو بأنه اجتمع بلاعبيه أمس الاثنين بعد الهزيمة 1/2 أمام خيتافي أمس الأول ودعاهم إلى تقديم رد الفعل على هذه الهزيمة من خلال مباراة السوبر.

وأوضح مورينيو "الفوز بكأس السوبر من عدمه ، والفوز على برشلونة من عدمه ، لا يمثل أمرا مهما بالنسبة لي. الأولوية عندي هي معرفة ما إذا كان ما حدث في لقاء خيتافي أمر عارض أم أن الفريق يعاني من مشكلة حقيقية في الناحية النفسية لبعض اللاعبين أو للفريق. المهم هو معرفة ما إذا كان هذا أمر عارض أم لا".

وأكد مورينيو إن النتيجة هي أقل شيء ينظر إليه في مباراة الغد ولكنه يهتم في المقام الأول بمدى التغير في تعامل اللاعبين مع المباريات. وأوضح "المهم هو معرفة الوضع النفسي للفريق الذي أدربه".

إبحث في Google