Hala Madrid 08/26/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الأحد، 26 أغسطس 2012

ألونسو: كانت خسارة غير متوقعة وسنصالح الجماهير يوم الكلاسيكو..


شارك الدولي الإسباني " شافي ألونسو " في مباراة فريقه أمام خيتافي لمدة 90 دقيقة ، وقد تكبد خسارة مريرة من الجار خيتافي ، وأعرب المايسترو عن أسفه لعدم كسب المباراة بالرغم من التقدم في النتيجة في الشوط الأول ، ويذكر أن ريال مدريد لم يذق طعم الفوز هذا الموسم بعد ثلاث مباريات.
وقال ألونسو :


" لم نكن قادرين على تطوير أدائنا بعد التعادل مما تسبب بكارثة بالمباراة وحصلت النتيجة التي لم نكن نتوقعها 2-1 ، وقد كانت نكسة غير متوقعة ، وسوف نعالج الأخطاء في أقرب وقت ".

" بالنسبة إلى نتائج الفريق يجب أن نمضي قدماً من أجل تحسينها ، الأربعاء لدينا مباراة ويجب أن نصالح الجماهير فيها وهذه هي كرة القدم يحصل فيها ما يحصل وعلينا معالجة الأخطاء".

خسارة مذلة للريال في معقل خيتافي..


   إنتهت أطوار مباراة ريال مدريد و خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بخسارة النادي الملكي  1 2  لخيتافي , وهذا و كان الشوط الأول قد إنتهى بتفوق ريال مدريد بـ  1 -0  , في شوط لم نشهد فيه الاثارة المعهودة في الديربيات , مع أفضلية لنادي الملكي بحيث سجل هدف التقدم اللاعب هيجوين في الدقيقة 28 بعد تمريرة من دي ماريا الذي كان رجل الشوط الأول بأداءه الممتاز و المتميز .



الشوط الثاني كان لخينافي بإمتياز بضغطه القوي على النادي الملكي ما تأتى له بهدف التفوق في الدقيقة 75 من تسجيل الدولي المغربي عبد العزيز برادا , الهدف الذي يتحمل فيه مورينهو كل المسؤولية بإخراج مدافع و دخول مهاجم ما تسبب في فتح تغرات في الدفاع السيء بتدهور مستوى راموس في هذه المباراة .

هذا و يبدو أن مشوار الريال للدفاع عن لقبه "الليجا" لن يكون سهل المنال ، تعادل أمام فالنيسا وخسارة أمام خيتافي .. إلى أين سوف تصل الأمور بـ ريال مدريد ، إكتفاء ريال مدريد بهدف هيجوين بالشوط الأول لم يكن كافي لضمان النتيجة . فريال مدريد خسر 5 نقاط منذ انطلاق الدوري..


الاستحواذ : 67 لريال مدريد / 33 لخيتافي.

البطاقات :

خيتافي / خوان فاليرا الدقيقة 44 - ميغيل في الدقيقة 54توريس في الدقيقة 89

ريال مدريد /    راؤول البيول الدقيقة 74  -   طرد كوينتراو الدقيقة90

تغيرات ريال مدريد : دخول كاليخون خروج مارسيلو - دخول بنزيما مكان لاسانا - دخول موراتا مكان دي ماريا.


**************** ما هو تقييمك للاعبين في هذه المباراة ؟؟ *******************

إبحث في Google