Hala Madrid 08/09/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الخميس، 9 أغسطس 2012

سأكون سعيد اذا بقي كاكا او غادر..




تحدث مدرب النادي الملكي ريال مدريد المدرب الداهيه والسبيشل ون جوزيه مورينهو حول موضوع اللاعب ريكاردو كاكا ومسئلة بقاءه في النادي الملكي ريال مدريد او انتقاله الى نادي ميلان...

حيث قال مورينهو: "سأشعر بالسعاده اذا قرر كاكا البقاء معنا وايضا سأشعر بالسعاده مثلها اذا قرر الرحيل عن النادي , نحن في عالم كرة القدم واللاعبون دائما يختارون الفريق الذي يريدون اللعب والابداع فيه , كاكا لاعب رائع فهو في حال قرر البقاء معنا فهذا الامر سيفيدنا واذا قرر الرحيل فيجب علينا ان نكون سعداء من اجله , اللاعب يستطيع ان يكون في اعلى مستوياته ولكننا لن نتركه يذهب بسهوله فإذا اراد اي نادي التعاقد معه يجب عليهم دفع المبلغ المطلوب به من اجل التوقيع معه"

رسميا : دي ماريا يجدد عقده حتى عام 2018..




أعلن نادي ريال مدريد و عبر موقعه الرسمي في الانترنت عن تجديد عقدة لاعبه 

الارجنتيني انخيل دي ماريا لموسم 2017 - 2018. حيث جاء في البيان : " ريال مدريد 

و انجيل دي ماريا توصلا لاتفاق لتمديد عقدهما حتى موسم 2017 - 2018 ". يذكر ان 

ريال مدريد قد قام بتمديد عقود عدة لاعبين في الفريق كان اخرها المدافع راؤول البيول.

نيمار: كريستيانو مثلي الأعلى حسب الماركا ..


تحدث نجم منتخب البرازيل اللاعب الصاعد نيمار عن المباراة النهائية لدورة الألعاب الأولمبية بين منتخب بلاده ومنتخب المكسيك ، وقد تطرق في حديثه عن إعجابه الكبير بلاعب ريال مدريد كرستيانو رونالدو .



ففي مؤتمر صحفي عقده اليوم ، أبدي اللاعب البرازيلي نيمار إعجابه الكبير بكرستيانو رونالدو ، حيث قال : " إنه مثلي الأعلى، وأنا أتابعه منذ أن بدأت كرة القدم. إنه لاعب عبقري، و الأفضل في العالم بالإضافة إلى ميسي. بالنسبة للذين يحبون كرة القدم، فكريس وليو سيكونان منبع إلهام "

وعن المباراة النهائية أمام المكسيك، قال نيمار " تحقيق الذهب ليس أمراً سهلاً، فإن كان الأمر غير ذلك، لرأينا البرازيل الآن ب20 ميدالية ذهبية. نحن قريبون جداً من تحقيق ما لم يحققه نجوم كبار جداً، ونحن هنا من أجل تمثيلهم وتمثيل جميع البرازيليين الذين ينتظرون أن نفوز بالميدالية الذهبية. لا تفصلنا سوى 90 دقيقة عن دخول التاريخ، ونعلم أهمية ما ينتظرنا"

                                                              المصدر : صحيفة الماركا

كريستيانو رونالدو: "أظن أن كاكا سيستمر معنا"




كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمعنويات مرتفعة بعد المباراة ضد أي سي الميلان و التي انتهت لصالح الملكي بنتيجة (5-1).

 وصرح الدون حينما سئل عن الفوز باللقب العاشر في دوري ابطال اوروبا، قال بحذر : "انه من المبكر الحديث عن ذلك، ولكننا نسير على الطريق الصحيح".

واضاف: "نحن نستعد، الميلان هو منافس خطير ومثالي. الكثير من الناس تتحدث عن العاشرة لكننا على في الطريق الصحيح لفعل ذلك ، ونحن نعمل بشكل جيد ونريد ان نبدأ الليجا في أفضل طريقة. أود ان يستمر كاكا لان أفضل اللاعبين يجب ان يتواجدوا في ريال مدريد. الأمر متروك له ولكن اعتقد بانه سيستمر".

إبحث في Google