Hala Madrid 08/20/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الاثنين، 20 أغسطس 2012

تقديم :مباراة " كلاسيكو الأرض " قمة القمم " الحرب الأزلية "..







عندمـا نتحدث عن كلاسيكو اسبانيـا , فنحن لا نتحدث عن مجرد مباراة , او لقاء كرة قدم , لا فالامر اكبر من ذلـك نحن نتحدث بين " معركـه طاحنـه " بين انصار الفريقين , داخل الميدان و خارجـه , معركه عبر التاريخ , تحمل الكثير من الذكريات الاليمـة  و السعيـدة , لانصار الميرنغي و البلوغرانا , ليلـة الاربعاء , ستكون صاخبـة من كل النواحي , حيث فنون الكرة تجتمـع تحت مستطيل واحد و ستتجه أنظآر عشاق المستديرة والرياضات الأخرى هذا الأربعاء إلى بلاد الفلامنجو ' إسبانيا ' وبالتحديد إلى مدينة مدريد التي سيتضيف أشهر ملاعبها '  ستنياغو برنابيو ' أشهر كلاسيكو في العالم والذي سيجمع بين عملاقي الدوري الإسباني ' لاليغا ' ريال مدريد Vs برسلونة
إن هذه المعركة الكروية لها طعم خآص ، فـعشاق النادي الكتلوني ' برشلونة ' يريدون اكمال سلسلة انتصاراتهم خاصة بعد فوزهم على ريال سوسيداد في المباراة الاولى للدوري ب (5 -1) و اوساسونا (2 - 1).

أما مشجعوا الريال فيأملون الثأر من هزيمة الاياب و العودة الى سكة الانتصارات خاصة بعد التعادل المخييب مع فالنسيا ، والخسارة المذلة مع خيتافي.


الفريقان مستعدان لتقديم الامتاع والابداع فكيف سيكون هذا اللقاء الذي سينبهر به الصغير قبل الكبير و ستدق القلوب قبل العقول يا له من لقاء "حقا انه الكلاسيكو الاسباني"


**/ توقيت المباراة :

تنطلق المباراة على الساعة 20.30 بتوقيت غرينتش .


**/ القناة الناقلة للقاء:

                                                  
 اعلنت قناة الجزيرة الرياضية من خلال جدول البث الخاص بها عن طريق موقعها الالكتروني بأن المباراة ستنقل عبر قناة الجزيرة الرياضية +2 و HD2. 

**/  ملعب اللقاء:



كما سيستضيف ستنياغو برنابيو  مباراة الاياب لكأس السوبر الاسبانية ضد نادي ريال مدريد هذا الأربعاء 29/08/2012 وهذا الملعب يقع في مدينة مدريد الإسبانية يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج .

                      

مشاهدة ممتعة نتمناها لجميع عشاق النادي الملكي ريال مدريد.




بكم تتوقع ان يفوز الملكي ؟؟


الدوون : " لعبنا جيدا وعلينا الان التركيز على كأس السوبر"..


تحدث نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو بعد انتهاء مباراه فالنسيا عن خيبة اماله بتعادل وقال رونالدو ان الفريق لعب جيداً هذا المباراة وتحدث عن ضرورة تحقيق نتيجه جيدة في الكامب نو.....


قال كرستيانو رونالدو : "لعبنا بشكل جيد وخلقنا بعض الفرص , لعبنا جيداً بشوط الاول ولعبنا افضل بشوط الثاني كان لدينا فرص لتحقيق هدفين وتحقيق الفوز هذه هي المباراة والنتيجة ليست جيدة جداً".

وحلل مستواه كرستيانو وقال: مازلت لست صحيحاً تماما, فمن الطبيعي وانا ابحث عن تقديم اداء على مدى طوال الموسم,انا لست مئة بالمئة لكن اتمنى ان اكون قريباً ويجب ان نرفع رؤوسنا والمضي قدماً.

وتحدث عن زميله بيبي معرباً عن اسفه لما حصل له قائلاُ: " نأمل التعافي لبيبي قريباً فهو لاعب مهم جداً بنسبه لنا بخط الدفاع."

وأضاف كرستيانو رونالدو عن مباراة كأس السوبر : "علينا التركيز جيداً لمباراة كأس السوبر يجب تحقيق نتيجة جيدة هناك ومن ثم الفوز هنا وتحقيق اللقب".

مورينهو : "لقد لعبنا ما يكفي للفوز"..


تحدث مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو بعد التعثر المفاجىء للملكي امام فالنسيا : "عندما لا تفوز دائما ما تتوقع المزيد وهذا امر اعتيادي. اللعبة مشابهة تماما للعام الماضي والفوز احيانا لا يكون له علاقة باللاعبين ورغم ذالك نكون سعداء، وخصم اليوم كان من الصعب ان يخسر .في الموسم الماضي حدث نفس الشيئ كان جويتا أفضل لاعب في الميدان، وهذا العام كان هناك الحارس، دييغو. "لقد كانت مباراة كبيرة ولقد فعلنا ما يكفي للفوز"



"لقد تمكن فريقنا من تقديم مباراة رائعة والكثير من الفرص لكن لم يتمكنوا من تحويل سيطرتهم إلى اهداف ، ذلك وان حارسهم كان المنقذ, لقد تصدى لكرات عديدة وحاسمة  ، واذا كنا قد لعبنا في الشوط الأول كما فعلنا في الشوط الثاني، كان ليكون لدينا المزيد من الفرص. ولتمكنا من تسجيل اهداف اكثر .. ولكن هذه هي كرة القدم ،لقد تقاسمنا النقاط مع العلم اننا لعبنا بشكل جيد بما فيه الكفاية للفوز ولكن لم نتمكن من ذالك،"

" لقد اصبح لاس جيد جدا من اوقات كثيرة سابقة ! "

" كنا نظن أنه من المهم أن يكون لدينا  شخص مع هذه الكثافة. كان لديه 15 يوما من العمل ولم يلعب مع الفريق هذا الأسبوع. خصوصا وان الاعب خضيرة كان لديه مباراة يوم الأربعاء الماضي ، لقد بذل جهد كبير وقد لعب مكانه بشكل جيد. بعد التعادل اردنا الهجوم على الخصم ونشعرهم بالقلق. التغييرات سارت بشكل جيد للفريق هناك من شارك 30 دقيقة و وربما اكثر "،

وكان دي ماريا واحد من اللاعبين الذين تم استبدالهم في المباراة، وأوضح مورينيو عن ذلك قائلا :. "لقد حاول ان يلعب بشكل جيد للغاية، وهو بالفعل لعب لعبة هائلة يوم الأربعاء الماضي، والعمل الكثير في هذا الوقت ليس من السهل بالنسبة للاعبين لتقديم مباراتين متتاليتين.  ".وعن تغيير بيبي قال: "أنا قلق بشانه جدا ولا يهم كأس السوبر فهي لعبة لا أكثر ولا أقل. أنا فعلا قلق بشأن اللاعب. "

" لعبت المباراة مع وجود ارتفاع في درجة الحرارة، ولكن لن يكون ذالك مبرر للمدرب مورينهو !"

"اما عن الحرارة فلقد سعينا في بداية الموسم لأننا كنا نعلم أن في إسبانيا يكون الجو حارا وكنا نعرف أننا ذاهبون إلى درجات الحرارة هذه. لعبنا في لاس فيغاس مع المزيد من الحرارة، في نيويورك أو فيلادلفيا في درجة حرارة مماثلة، وقمنا بالتدريب أيضا مع درجات الحرارة ولا  تختلف كثيرا عن هذا.لذا فإنني لا انوي ان الفت الأعذار في هذا. صحيح أن درجات الحرارة الأعلى هي الأفضل للعب ولكن ليس كما هو عليه.
وانهي مورينهو حديثه قائلا بان السوق لا زال مفتوحا ويمكن لأي لاعب ان ياتى وهناك لاعبين من الممكن ان يرحلوا ."

بيبي سيبقى 24 ساعة في المستشفى..




تم تحويل بيبي الى المستشفى مدريد بعد تعرضه الى اصابه براسه اثار اصطدامه مع كاسياس قبل نهايه الشوط الاول بدقيقتين , حيث تم تبديل بيبي بين الشوطين براؤول البيول...
وتم اخضاع بيبي الى فحص CT لأستبعاد تعرضه الى اي اصابه خطيرة وسوف يبقى بالمستشفى 24 ساعه للتطمئنان على صحته جيداً,وقال اطباء ريال مدريد ان بيبي لم يتعرض لاي ضربه بدماغ ولكن سوف يبقى تحت الملاحظه 24 ساعه في مستشفى مدريد .

تقييم لاعبي الريال في مباراتهم مع فالنسيا...


وضع موقع الديفنسا سنترال الأسباني تقييم لاعبين ريال مدريد في مباراتهم الأولى الرسمية هذا الموسم والتي كانت ضد نادي فالنسيا وقد أنتهت هذهِ المباراة بالتعادل الأيجابي وبنتيجة (1 - 1) الجدير بالذكر فأن هذه المباراة أقيمت على أرضية ملعب السانتياغو برنابيو .
وقد أتى التقييم كالأتي:



* ايكر كاسياس: 5

* الفارو اربيلوا: 6

* كليبر بيبي: 6

* سيرجو راموس: 6

* فابيو كوينتراو: 3

* تشابي ألونسو: 8

* لاسانا ديارا: 6

* كرستيانو رونالدو: 5

* مسعود أوزيل: 5

* أنخيل ديماريا: 7

* غونزالو هيغواين: 7

* جوزيه مورينهو: 7


الاحتياط :

* كريم بنزيما: 6

* خوسيه كاليخون: 6

* راؤول البيول: 7

إبحث في Google