Hala Madrid 07/31/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الثلاثاء، 31 يوليو 2012

بيبي: لقد فزنا بأفضل دوري في العالم بفضل روح الجماعة..




ظهر بيبي امام وسائل الاعلام في نهاية الدورة الأولى لليوم الثالث في جامعة كاليفورنيا. وأشاد المدافع البرتغالي بفريق مورينيو الذي حقق لقب الليجا الموسم الماضي، وقال: "إن نقاط التي حققناها والاهداف التي سجلناها تظهر اننا فزنا بالليجا بجدارة. لقد اظهرنا اننا فريق قوي فعندما يجب علينا ان نلعب جيدا نقوم بذلك وعندما يجب علينا القتال من أجل الفوز نفعل أيضا ذلك، لدينا روح قوية بين الزملاء وهذا كان عامل مهم لفوزنا بافضل دوري في العالم".

وعندما سئل حول جوزيه مورينيو، كانت له كلمات الثناء للمدير الفني للفريق الابيض: "انه مدرب الذي يطلب منا الكثير لتحقيق الفوز ونكون قادرين على المنافسة. انه يعرف كيف يزرع الحماس في اللاعبين لتحقيق الالقاب".

وايضا تحدث عن احد زملائه، فابيو كوينتراو: "لا أحد يشكك في قدرة فابيو وفي جودته، يجب على الجماهير ان تدعمه، جنبا إلى جنب مع مارسيلو هو أفضل ظهير ايسر في العالم".

وقام البرتغالي بتذكير انه وجد صعوبات عندما وصل لمدريد: "الحقيقة هي أن انتقالي كان معارض جدا عندما وصلت لريال مدريد (في اشارة الى مبلغ 30 مليون يورو)، والحمد لله كنت محظوظا أن الأمور سارت معي جيدا. حاليا جماهير ريال مدريد تحبني وأنا مسرور. فابيو هو طفل جديد ولعب طوال مسيرته في البرتغال، وكانت له تجربة سيئة في سرقسطة واتيحت له الفرصة للعب في أفضل نادي في العالم. بالتأكيد الناس سوف تقدره مستقبلا".

كريستيانو متحمس لمباراة لوس اجلس غالاكسي..




رغم ان الفريق الملكي يمتلك مباراة لوس انجلوس غالاكسي قبل المباراة الودية ضد الفريق المكسيكي سانتوس لاجونا الأ ان الهداف الأسطوري كرستيانو رونالدو قد تحدث بصدد هذه المباراة عبر الموقع الأجتماعي "الفيسبوك" قبل قليل وقد أكد أنهم متحمسون لخوض هذه المباراة الأسبوع المقبل .

فتحدث الدون البرتغالي قائلاً: سوف نراكم الأسبوع المقبل في لاس فيغاس ونحن متحمسون للعب ضد سانتوس لاجونا أراكم هناك , والجدير بالذكر فأن البلانكو لأول مرة في تاريخهُ سيزور " لاس فيغاس " وسيواجه بطل الدوري المكسيكي في تاريخ 8/5 على ملعب سام بويد .

صور حصرية : أمام 200 مدرب مورينيو يلقي محاضرة في جامعة كاليفورنيا..




البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، الذي في رصيده 19 لقب وطني ودولي في عقد من الزمن قدم درسا لا ينسى لأكثر من ساعتين امام حوالي 200 مدرب من الولايات المتحدة، وحاول المدرب البرتغالي برفقة جميع طاقمه التقني ان يشرح كيفية نجاحه في عالم التدريب بسنوات الاخيرة.

تحت عنوان "طريق مورينيو" مدرب الفريق الابيض كشف باللغة الإنجليزية الأسباب التي أدت به ليصبح افضل مدرب في العالم، وقال: "إن سر نجاحنا هي مسألة معقدة هذا الاسؤال طلب مني عدة مرات في حياتي، وخاصة الصحافة. برأيي سر النجاح هو: الجودة، الوحدة، الشغف، طريقة العمل... ليس هناك سبب واحد أو اثنين. أشياء كثيرة تعتمد على ان تكون ارتباطاتك جيدة".

واكد مورينيو ان أسس مثل القيادة الكارزمية، الفردية، العولمة من العمل، التحفيز الفكري... تكون حاسمة بالنسبة لتطور ونجاح فريق.

واضاف: "في بيتي انا لا اتحكم في شيئ، زوجتي تفعل ذلك. فكيف يمكنني السيطرة على النادي؟ عندما يكون كل الاطراف في الاتجاه نفسه، فأنا سعيد للغاية وكل شيء سيكون أسهل".

طوال محاضرته كان برفقته روي فاريا، ايتور كارانكا، سيلفينو لورو، لويس كامبوس، سانتياغو لوزانو، كارلوس لالين وخوسيه مورايش.

جو كامينغز المدير العام للرابطة الوطنية للمدربين في كرة القدم الاميركية، لخص الذوق الممتاز للمدرب البرتغالي في المؤتمر: "بالنسبة لنا انها نعمة أن يكون مورينيو في هذا المؤتمر. منذ اللحظة الأولى الذي اتصلنا به كان على استعداد للغاية لمساعدتنا، انه افضل مدرب ويدرك جيدا مسؤوليته في كرة القدم".

ونفس الرأي يؤيده رالف بولسون، رئيس رابطة الوطنية للمدربين في كرة القدم الاميركية: "نحن فخورون بتواجد أفضل مدرب في العالم معنا. بعد هذا الكلام فأنا أفهم أفضل فلسفته في اللعب وشخصيته. أنه أفضل مدرب في العالم".

ايان باركر، مدير التربية والتعليم للرابطة الوطنية للمدربين في كرة القدم الاميركية، كان سعيدا أيضا مع تواجد البرتغالي، واكد: "انه شيئ مذهل لمدربي الولايات المتحدة ان ترى شخص مثله مستعد لمشاركة أفكاره مع المدربين الذين لديهم الكثير ليتعلمونه. تابعت مسيرته والآن بتواجده في أفضل فريق في العالم فأنا أدرك حجمه وجدارته بعد ان فاز باهم اربع دوريات محلية في العالم".





ريال مدريد يرفض دفع المبلغ الذي يريده توتنهام في مودريتش




رفض نادي ريال مدريد الأسباني مطالب توتنهام المادية للسماح بمودريتش للذهاب الفريق الملكي ، حيث يريد النادي اللندني بيع اللاعب بـ40 مليون جنيه استرليني ، في حين الريال ليس على استعداد لدفع أكثر من 30 مليون جنيه .

ووفقا لصحيفة ديلي اكسبريس فإن الريال لن يلبي مطالب توتنهام ولن يدفع هذا المبلغ الكبير في اللاعب الكرواتي رغم رغبته الكبيرة في الحصول على خدماته .

وكان بواس قد صرح مؤخرا قائلا " يمكن حل هذه المسألة باحدى الطريقيتين إما أن يدفع الفريق الذي يريد مورديتش المبلغ الذي يريده توتنهام ، أو سيبقى اللاعب مستمر معنا في الموسم المقبل".

إبحث في Google