Hala Madrid بيبي: لقد فزنا بأفضل دوري في العالم بفضل روح الجماعة.. ~ أخبار ريال مدريد

select your language

الثلاثاء، 31 يوليو 2012

بيبي: لقد فزنا بأفضل دوري في العالم بفضل روح الجماعة..




ظهر بيبي امام وسائل الاعلام في نهاية الدورة الأولى لليوم الثالث في جامعة كاليفورنيا. وأشاد المدافع البرتغالي بفريق مورينيو الذي حقق لقب الليجا الموسم الماضي، وقال: "إن نقاط التي حققناها والاهداف التي سجلناها تظهر اننا فزنا بالليجا بجدارة. لقد اظهرنا اننا فريق قوي فعندما يجب علينا ان نلعب جيدا نقوم بذلك وعندما يجب علينا القتال من أجل الفوز نفعل أيضا ذلك، لدينا روح قوية بين الزملاء وهذا كان عامل مهم لفوزنا بافضل دوري في العالم".

وعندما سئل حول جوزيه مورينيو، كانت له كلمات الثناء للمدير الفني للفريق الابيض: "انه مدرب الذي يطلب منا الكثير لتحقيق الفوز ونكون قادرين على المنافسة. انه يعرف كيف يزرع الحماس في اللاعبين لتحقيق الالقاب".

وايضا تحدث عن احد زملائه، فابيو كوينتراو: "لا أحد يشكك في قدرة فابيو وفي جودته، يجب على الجماهير ان تدعمه، جنبا إلى جنب مع مارسيلو هو أفضل ظهير ايسر في العالم".

وقام البرتغالي بتذكير انه وجد صعوبات عندما وصل لمدريد: "الحقيقة هي أن انتقالي كان معارض جدا عندما وصلت لريال مدريد (في اشارة الى مبلغ 30 مليون يورو)، والحمد لله كنت محظوظا أن الأمور سارت معي جيدا. حاليا جماهير ريال مدريد تحبني وأنا مسرور. فابيو هو طفل جديد ولعب طوال مسيرته في البرتغال، وكانت له تجربة سيئة في سرقسطة واتيحت له الفرصة للعب في أفضل نادي في العالم. بالتأكيد الناس سوف تقدره مستقبلا".



ضع تعليقك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إبحث في Google