Hala Madrid 07/27/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الجمعة، 27 يوليو 2012

مورينيو يقلل من هزيمة ريال مدريد أمام بنفيكا البرتغالي.




قلل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من شأن الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريقه ريال مدريد الإسباني اليوم امام بنفيكا البرتغالي 2-5 في المباراة الودية التي جمعتهما بكأس أوزيبيو.

وعلق مورينيو عقب الخسارة قائلا "جميع الالقاب ال19 التي فزت بها طوال مسيرتي التدريبية لم يكن أي منها في فترة ما قبل انطلاق الموسم".

وعن اصداء الصدمة في مدريد، علق المدرب الاستثنائي "اذا كانت الخسارة 5-2 تشكل صدمة لكم ايها الإسبان وتعتقدون أنه يوم عيد في البرتغال فهذه مشكلتكم أنتم".

وأوضح "مو" أن المباراة كانت فرصة جيدة لناشئين الريال، لكنه اعترف بالقصور الشديد في الخط الدفاعي خلال اللقاء.

وفيما يتعلق بالنجم البرازيلي ريكاردو كاكا، أشار "مو" الى أنه كان منهكا كحال العديد من زملائه خلال المباراة، وسيعمل على رفع مستواه خلال عشرة ايام مقبلة من التدريبات.

وفي وجود نخبة من نجوم الريال الأساسيين، أمثال الأرجنتينيين جونزالو إيجواين وأنخل دي ماريا والبرازيلي ريكاردو كاكا والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي فابيو كوينتراو، تلقى المدرب جوزيه مورينيو الهزيمة الكاسحة بمسقط رأسه في أول تجربة استعداد جادة للموسم الجديد بعد أن فاز على ريال أوبييدو، فريق الدرجة الثانية، بنتيجة 5-1 الثلاثاء الماضي.

صور حصرية : مورينهو يستلم جائزة برستيج Soromenho




الموقع الرسمي: أستلم جوزيه مورينيو جائزة برستيج  Soromenho من قبل جمعية صحافيين البرتغال. في لشبونة وقال مورينيو في هذه المناسبة في غرفة الصحافة
سيكون لدينا وسط الملعب هو الهدف ، اهم الاعبين ما زالوا في الأجازة، بنفيكا سيلعب في ملعبه أمام مدريد وهو قوي جداً في ملعبه، ولكن نحن لدينا فريق سيبدع وسيعطي أيقاع رائع للمباراة ستكون مباراة صعبة من لاعبين الفريق الشاب بسبب قلت الخبرة ، أمل بأن تكون ظروف مناسبة للجميع والبطل سيكون مستفيد من كلا الفريقين.

وذكر أسماء عدة. عندما سئل عن كاكا ودوره في الفريق اكد "سوف يلعب من البداية، بين 45 و 60 دقيقة. أنا لا أعرف ما إذا كان سيبقى أم لا، وأنا أعرف ما يفكر به. ما دام لدينا لاعب، وربما يكون آخر موسم سيتيح لنا الأمور. أنا اتمنى بأن يبقا معنا ، وسوف يسافر لأمريكا معنا  ".

وقال عن مودريتش هل سياتي لمدريد وجيسي هل سيذهب لبنفيكا وقال: : "جيسي لا يخرج وسوف يسافر معنا لامريكا  وعن   مودريتش قال  لا نتحدث عن لاعبين وهم ليسا معنا.







صور حصرية : وصول الوفد الملكي الى بنفيكا ..




الموقع الرسمي: ريال مدريد بالفعل وصل لشبونة بعد أقل من ساعة استغرقت الرحلة وهبت الطائرة في مطار  في لوسا ، 

وبعد ذلك  انتقلت البعثة الى قصر بيستانا ،حيث سيتم التركيز على الأهداف المسطرة.

بداية المباراة بعد ظهر هذا اليوم سيواجهون بنفيكا ملعب دا لوز.





جوزيه مورينيو يستدعي 24 لاعبا لنهائي كأس أوزيبيو ضد بنفيكا




الموقع الرسمي: عين البرتغالي جوزيه مورينيو 24 لاعبا للاختبار قبل بداية الموسم الثاني، خوض كأس اوزيبيو ضد بنفيكا البرتغالي على ملعب دا لوز (اليوم الساعة 20:00 ) وقد اختار المدرب البرتغالي 10 لاعبين الفريق الأول واللاعبين الشباب 14.

لحراسة المرمى: آدم ، خيسوس ، باتشيكو.

للدفاع : فاران ، كونتراو ، فابيانو، ناتشو، ماتيوس، كاسادو ، وإيفان ريوس .

لاعبو الوسط : كاكا ، غرانيرو، لاس، موسكيرا، أليكس، خوان فران، دينيس، لوقا، كاليخون ودي ماريا.

للهجوم: بنزيمة، هيغوين وموراتا .

كاكا يسافر مع ريال مدريد لمواجهة بنفيكا و غياب شاهين.




تضمنت قائمة فريق ريال مدريد الإسباني المسافرة الجمعة للعب مباراة ودية في البرتغال ضد بنفيكا مفاجأة بتضمنها اسم صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا رغم تكاثر التقارير حول اقتراب عودته إلى ميلان الإيطالي.

وغاب عن القائمة في المقابل لاعب الوسط التركي نوري شاهين رغم تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مباراة أوفييدو في أولى محطات استعدادات الريال الصيفية.

واستدعى المدرب جوزيه مورينيو أغلب عناصر الفريق الأول فيما غاب عن التشكيل لاعبو المنتخب الإسباني بطل أوروبا لعدم انتهاء فترة عطلاتهم.

إبحث في Google