Hala Madrid 07/30/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الاثنين، 30 يوليو 2012

فلورنتينو بيريز: ريال مدريد فريق لا يقهر..





شهدت تدريبات ريال مدريد الاسباني بعد وصوله الى الملايات المتحدة الأميركية حضور مفاجىء لرئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي رافق البعثة كدعم معنوي للفريق الذي يطمح لاقتناص لقب بطولة دوري ابطال اوروبا للمرة العاشرة في تاريخه الموسم القادم.

تحدث بيريز لبعض من الصحفيين المتواجدين في التمارين ، حيث قال :" الريال ليس بحاجة للقيام بانتدابات جديدة وذلك رداً على الشائعات التي ربطت الفريق بالتعاقد مع لوكا مودريتش من توتنهام ومايكون من الانتر.
وأضاف :" انتدابات؟ ريال مدريد يملك فريق لا يقهر".

كاسياس: "لوكا مودريتش في مستوى ريال مدريد"




في حديث لقائد ريال مدريد ايكر كاسياس تحدث فيه عن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب توتنهام وأشار إلى أنه يستحق مكانا في ريال مدريد .

ويرى كاسياس أن مودريتش بامكانه أن يقدم شيئا مختلفا للريال اذا ما انتقل إليه .

وقال " في بطولة أوروبا الأخيرة كان جيد جدا ، واعتقد أنه في مستوى ريال مدريد " .

وأضاف " اذا جاء مودريتش فهو من شأنه أن يعزز الفريق ، وسيجعل الفريق يتخذ خطوة أخرى للأمام في الموسم المقبل " .

سوف يتم تسمية شارع باسم اوزيل في مدينة ديفريك التركية




الدولي الألماني لنادي ريال مدريد مسعود أوزيل، سوف يتم تسمية شارع باسمه في مدينة ديفريك في مقاطعة زونجولداك التركية، حيث نشأت عائلته.

وأكد مصطفى سيميرشي رئيس بلدية المدينة، بناء منطقة سكنية مع مختلف المرافق الرياضية، وسوف تتضمن اسم لاعب خط وسط الفريق الأبيض في الشارع.

وقال رئيس بلدية المدينة: "مسعود هو ابننا، وهذا شيء يتعين علينا القيام به. سوف نقوم ببناء صالة للألعاب الرياضية، ملعب لكرة القدم، ونحن نريد انشاء مدرسة لكرة القدم مع إقامة. لقد تحدثنا عن هذا الأمر مع والد مسعود، وأعتقد بأنه سوف يساعدنا".

إبحث في Google