Hala Madrid 07/28/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

السبت، 28 يوليو 2012

صور حصرية : بقيادة مورينيو 25 لاعباً يسافرون الى الولايات المتحدة.



الموقع الرسمي: قد بدات جولة  ريال مدريد الى الولايات المتحدة، حيث سافرت بعتتة ريال مدريد الى امريكا الشمالية  حيث سيتم تدريب في حرم جامعة كاليفورنيا (لوس انجليس) وستلعب اربع مباريات ودية.

ودعا البرتغالي جوزيه مورينيو لهذه الجولة 25 لاعبا . وانضم الدولي الاسباني كاسياس، راموس، تشابي ألونسو، أربيلوا وألبيول والبرتغالي كريستيانو رونالدو وبيبي الى المجموعة اليوم ، و الألمانيان أوزيل وخضيرة من الفريق الأول ، ومن الفريق الثاني  ناتشو ، أليكس، جيسي، ومورتا و حارس المرمى خيسوس .
اللاعبين الذين يسافرون الى لوس انجليس :

 لحراسة المرمى : كاسياس، آدم وخيسوس.

المدافعون:   أربيلوا، راموس، ألبيول، بيبي، فاران، كينتراووناتشو

 لاعبو الوسط:  تشابي ألونسو، خضيرة، شاهين، كاليخون، جرانيرو، أوزيل، لاس، كاكا، دي ماريا، أليكس وجيسي.

 للهجوم:  كريستيانو رونالدو، بنزيمة، هيجوين وموراتا.











مورينيو: "حصلت على 19 لقب في مسيرتي ولا واحدة منهم كانت في الموسم التحضيري"




حاول البرتغالي جوزيه مورينيو ان لا يمنح اهمية للخسارة التي تلقاها ريال مدريد ضد بنفيكا، وقال في مؤتمر صحفي بعد نهاية المباراة: "جئنا الى لشبونة بسبب وجود عقد وفي حالة عدم اللعب ستكون هناك عقوبة اقتصادية، كنا مضطرين للحضور في هذه المباراة لانه كان هناك بند في صفقة دي ماريا او كويتنراو لا أتذكر، وبالنسبة لي شخصيا كان شيئ كبير لأن لدي عاطفة كبيرة للنادي. وبالنسبة لاطفال الكاستيا كانت فرصة رائعة ولكن لاشخاص مثل جرانيرو، لاس وهيجوين كانت مباراة صعبة لأنهم لم يكونوا مستعدين لها. سنرحل اليوم الى لوس انجليس وستستمر الرحلة لحوالي 12 ساعة واظن ان في هذا الوقت سينامون".

وايضا قال ساخرا: "في مسيرتي فزت ب 19 لقب، ولم افز باي لقب خلال الموسم التحضيري. لا يهمني ما حدث".

وأصر البرتغالي: "آمل ان لا تكون هذه النتيجة سلبية ذهنيا، رغبتي هي العودة في دوري أبطال أوروبا والفوز بمباراة حقيقية، وليس تدريب".

مورينيو اكد في المؤتمر الصحفي انه استدعى ثلاثة لاعبين من ريال مدريد كاستيا للسفر مع الفريق الاول في الجولة بالولايات المتحدة وهم: ناتشو فيرنانديز (مدافع)، اليكس فيرنانديز (خط وسط) و خيسي رودريجيز (جناح).

إبحث في Google