Hala Madrid 08/01/12 ~ أخبار ريال مدريد

select your language

رسمياً: مايكل إيسيان لاعباً لنادي ريال مدريد..

أعلن ريال مدريد عن تعاقدهِ مع لاعب تشلسي مايكل إيسيان على سبيل الأعارة لمدة موسم واحد ويتميز اللاعب الغاني بمزايا عدة وأبرزها هي القدرة على شغل عدة مراكز وهذا ما أظهرهُ عندما

إسيان : أنا سعيد بالإنظمام للنادي الملكي..

صرح اللاعب الغاني والمنتقل حديثا لنادل الملكي على حسابه في الفايسبوك , معبرا عن سعادته بالإنظمام للملكي و أيض شكر جماهير تشيلسي , حيث نشر قائلا :

رسمياً: لاسانا ديارا لاعباً لنادي أنجي الروسي..

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عبرَ شبكة الأنترنت قبل لحظات قليلة عن أنتقال لاعب خط وسط الفريق لاسانا ديارا الى نادي أنجي الروسي وهم توصلوا

انتهى الجدال البرسا أضعف من الريال..

حسمها الرجال هكذا يقال فهي اشبه بمباراه مجنونه. فاز الفريق الملكي على برشلونه بنتيجه 2-1 وسجل

الأربعاء، 1 أغسطس 2012

مورينهو يكشف اسرار نجاحه..




كشف المدرِّب البرتغالي لريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو، مساء (الإثنين)، عن بعض الأسرار التي تقف خلف الحيل النفسية التي يزعم أنّها ساعدته ليكون ناجحاً، في ندوة أقامها في جامعة "يو سي ال اي" الأمريكية وبحضور 150 مدرِّباً من الرابطة الوطنية للمدرِّبين في أمريكا "ناشيونال سوكر كوتشز اسوسييشن اوف اميركا".

ويقوم ريال مدريد حالياً بجولة تحضيرية في الولايات المتَّحدة وقد نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مورينيو قوله خلال الندوة إنّه اضطر أحياناً لتحمُّل عبء أن يكون صاحب الصورة السلبية خدمة لمصلحة الفريق، مضيفاً: "يجب أن تدرك أنّه عندما لا تتصرَّف مثل جميع الآخرين فأنت تخلق مشاعر سلبية بين الناس، لكن هذه المشاعر تكون إيجابية بين الأشخاص المحيطين بك".

رسميا : اربلوا يجدد مع الريال حتى 2016..




جدد المدافع الدولي الاسباني الفارو أربيلوا عقده مع ريال مدريد حتى عام 2016، حسبما اعلنه صباح يوم الاربعاء النادي في بيان عبر موقعه على الانترنت. وكان أربيلوا لديه عقد حتى عام 2014.

وتحسن مستوى اربيلوا في السنوات الاخيرة بحيث اصبح اساسي في ريال مدريد كما في المنتخب الاسباني الذي حقق معه اليورو 2008، كاس العالم 2010 واليورو 2012 الذي كان فيه اساسي لدى المدرب فيسينتي ديل بوسكي.

ويذكر ان الظهير الايمن قد نشئ في ريال مدريد قبل الرحيل الى ديبورتيفو لاكورنيا وبعدها الى ليفربول حيث انذاك جاء بطلب من المدرب الاسباني بينيتيز.

إبحث في Google