Hala Madrid بن زيمة مثال اللاعب الوفي للريال لرفضه اموال الPSG.. ~ أخبار ريال مدريد

select your language

الأربعاء، 15 أغسطس 2012

بن زيمة مثال اللاعب الوفي للريال لرفضه اموال الPSG..




كشف موقع الديفينسا سنترال وفاء اللاعب كريم بنزيما للنادي الملكي ولرئيسه بيريز وللمدرب مورينهو وللاعبين والجماهير بعدما رفض عرض ضخم لا يمكن رفضه من نادي باريس سان جيرمان ...

كريم بنزيما عندما كان صغيرا كان يحلم يوما من الايام ان يكون لاعبا لنادي ريال مدريد مشهورا في العالم كله ويمتلك راتب مرتفع وهذا ما قدمه له نادي باريس سان جيرمان الذي قدم له راتب سيجعله اعلى راتبي الدوري الفرنسي في التاريخ بالاضافه الى تقديمه مبلغ ضخم للريال تجاوز 40 مليون يورو.

على الرغم من هذه الارقام الكبيره الا ان رئيس نادي باريس سان جيرمان المليونير وجد رد سلبي من الرئيس الشامخ فلورنتينو بيريز الذي يعتبر بنزيما هو مهاجمه المفضل في ريال مدريد وهو الاجد ليكون حامل الرقم 9 في السنوات القادمه , بالاضافه الى رد بيريز رد بنزيما برد قاسي يبين معدنه الرائع واخلاصه ووفائه للريال عندما قال لبرايس سان جيرمان لا يمكن ان اغادر الريال.

الجدير بالذكر ان بيريز عندما اراد التعاقد مع اللاعب بنزيما ذهب لبنزيما الى مدينة ليون وتحديدا الى منزله وقد طلبه رسميا وجها لوجه وهو هو بنزيما لا يخيب الامال ويتألق مع الريال ويؤكد وفائه امام اموال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.



ضع تعليقك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إبحث في Google