Hala Madrid ميسي: أنا أحترم كريستيانو ولا توجد حرب بيننا.. ~ أخبار ريال مدريد

select your language

الأربعاء، 15 أغسطس 2012

ميسي: أنا أحترم كريستيانو ولا توجد حرب بيننا..


قال ليونيل ميسي في فرانكوفورت بأنه يكن الاحترام للاعب كريستيانو رونالدو، وأكد بأنه لا توجد أي علاقات تربطهما والتي من شأنها يتنافسان، وقال لليومية الرياضية الأولي"أنا أكن له كل الاحترام، ولكن ليس لدي أي علاقة معه، ولا مع العديد من اللاعبين ، أنا أتعامل كثيرا مع زملائي في النادي، وكذا اللاعبين الأرجنتينيين الذين تعرفت عليهم على مر السنين"


وأضاف "مع رونالدو لا توجد أي خلافات أو أي شيء من هذا القبيل كما تتزعمه بعض وسائل الإعلام، من أجل إشعال فتيل التنافس والكراهية بيننا، في الوقت الذي لا يوجد فيه أي حرب بيني وبين رونالدو، فأنا أحاول القيام بواجبي بشكل جيد، وحصد الألقاب مع برشلونة"
و سئل الأرجنتيني عن شعوره عندما يزعج الجمهور رونالدو بالصراخ عليه "ميسي، ميسي" في الملاعب، رد ليو "لا اشعر بشيء، فأنا سعيد بكيفية تعامل الناس معي عندما أذهب إلى أي ملعب، ولا أستطيع فعل أي شيء إزاء هاته الهتافات"
أما عن للكرة الذهبية القادمة،فقال اللاعب بأنه يود لو تكون من نصيب تشافي أو إنييستا وصرح قائلا" الأمور ستكون في النصاب الصحيح فالفوز بألقاب هامة مثل كأس العالم أو بطولة الأمم الأوروبية شيء مميز، فرونالدو لاعب عظيم، وكذلك كاسياس وأنا ليس لي أية علاقة معهم غير أنني أود شخصيا أن يفوز بها انيستا أو تشافي".



                                                               المصدر: الماركا



ضع تعليقك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إبحث في Google