Hala Madrid هيغواين : انا جد متحمس لبداية الموسم ولا يمكنني الانتظار أكثر.. ~ أخبار ريال مدريد

select your language

الجمعة، 10 أغسطس 2012

هيغواين : انا جد متحمس لبداية الموسم ولا يمكنني الانتظار أكثر..


خرج اللاعب الارجنتيني المهاجم الببيتا غونزالو هيغواين للصحافه والاعلام للتصريح قبل بدء تدريبات اليوم في مدينة فيلادلفيا تحضيرا للقاء نادي سيلتك وقد تحدث هيغواين هن حماسه الجديد لبدأ الموسم الجديد....



حيث قال هيغواين: "لدي شعور غريب في هذا الموسم فأنا لا يمكنني الانتظار اكثر واريد ان يبدأ الموسم بسرعه كبيره , كل ما اتمناه وارغب في تحقيقه هو الفوز في هذا الموسم والعيش مع زملائي اجمل اللحظات , في الواقع انا اهدف ان اكون اكثر تأثيرا واهميه في الفريق على عكس العام الماضي عندما لم اشارك في كبرى المواجهات , انه لأمر رائع للفريق بأن يوجد اكثر من لاعب ممتاز في نفس المركز هذا الامر لن يجعلني اشعر بالخوف ابدا ولكن هذا الامر سيجعلني اكثر تحفيزا لإبراز افضل ما عندي من قدرات"



ضع تعليقك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إبحث في Google