Hala Madrid كاليخون سيكون اللاعب رقم 12 في الموسم المقبل.. ~ أخبار ريال مدريد

select your language

الاثنين، 13 أغسطس 2012

كاليخون سيكون اللاعب رقم 12 في الموسم المقبل..




لا يزال اللاعب الموهوب خوسيه كاليخون يعمل بشكل هادئ ومتزن مع المجموعة منذُ أنضمامهِ للكتيبة الملكية مجدداً في موسم 2011 بعد أن غادرَ الى نادي أسبانيول بموسم 2008 وقد قدمة مستويات رائعة ضمن صفوف الفريق الكتلوني الذي شارك معهُ أكثر من مئة مباراة خلاث ثلاثة مواسم .

في صيف 2011 قررَ البرتغالي جوزيه مورينهو أستدعائهِ لمشروعهِ الجديد في النادي الملكي وهو كان في السن الـ 24 وقد أصبح خوسيه لاعباً ناضجاً وهذا ما جعلهُ يُقدم موسم أكثر من رائع تحت قيادة السبيشل وان فهو سجل 13 هدف في 35 مباراة ورغم ذالك فكان كاليخون بإغلب المباراة هو لاعباً أحتياطياً بالاضافة الى ذالك فأن خوسيه أصبح محبوباً من أغلب المدريديستا .


الآن وفي موسم 2012 - 2013 سيتحمل كاليخون المزيد من المسؤولية وخاصةٌ بعد أن كانَ هداف الجولة التحضيرية لريال مدريد وهو أستفاد من فصل الصيف ليصل الى أفضل مستوياتهِ قبل بداية الموسم الكروي وسيبدأ الشاب الأسباني الرائع بداية صعبة مع الفريق فسيواجه الملكي نادي فالنسيا ومن ثم الغريم التقليدي بكأس السوبر .

من حيث المبداً فأن كاليخون سيكون اللاعب رقم 12 في تشكيلة جوزيه مورينهو فهو يُقدم أداء رائع عند منحهُ لأي فرصة بأي مباراة فيجب أن لا يطول جلوسهِ على مقاعد البدلاء في الموسم الجديد , ومن جهةٌ أخرى فالسبيشل وان واثق من منحهِ فرص كثر بالموسم المقبل وأعطائهِ المزيد من الأهمية .



ضع تعليقك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إبحث في Google