Hala Madrid شارك برأيك : ما الذي يدور في رأس مورينهو ؟ ~ أخبار ريال مدريد

select your language

الاثنين، 16 يوليو 2012

شارك برأيك : ما الذي يدور في رأس مورينهو ؟


 
بدأ فريق ريال مدريد الإسباني يوم الاثنين أول حصة تدريبية استعدادا للموسم المقبل حيث أشرف المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو على تدريب الفريق المكون من مجموعة من اللاعبين من ريال مدريد كاستيا وكذلك باقي أفراد الفريق باستثناء الذين شاركوا في يورو 2012 رفقة منتخباتهم.
ويعول ريال مدريد هذا الموسم على حصد المزيد من الألقاب والنجاحات وتأتي في مقدمتها الفوز بلقب دوري أبطال أوربا بعد أن توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي على حساب غريمه الأزلي برشلونة.
وفيما يخص تعزيزات الفريق أو التعاقدات الجديدة ، يبدو أن النادي الملكي يلهث وراء التوقيع مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لتعزيز خط الوسط كما يضع موينهو نصب عينيه التوقيع مع البرازيلي دوغلاس مايكون ، لكن في هذه المرة يبدو واضحا أن فريق ريال مدريد يسير بثبات وهدوء في سوق الانتقالات " الميركاتو " عكس المعتاد .
ويبقى مورينهو هو العقل المدرب للفريق خصوصا وأنه يتمتع بجميع الصلاحيات في الفريق ويقف على الانتدابات بنفسه .
إذن ما الذي يفكر فيه المدرب البرتغالي الداهية ؟ وما هي أهدافه مع الفريق الملكي . وما هي الأسماء الجديدة التي ستلعب للفريق في الموسم القادم ؟
لهذا نود فتح النقاش مع صديق " هاي كورة " وبكل موضوعية نريد إجابات حول هذه التساؤلات بعقلانية وبدون تعصب لناد على حساب آخر



ضع تعليقك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إبحث في Google